الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات سيدتي العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات سيدتي العربية :: أقسام الأسرة والمجتمع :: موضة - أزياء - مكياجات - احدث تسريحات الشعر

شاطر

الجمعة 31 مارس 2017, 8:06 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مجتهد
عضو مجتهد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 19/03/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.arab-shbab.com
مُساهمةموضوع: خطوات رسم العيون العربية 2018 ، وضع الكحل العربي 2019


خطوات رسم العيون العربية 2018 ، وضع الكحل العربي 2019


خطوات رسم العيون العربية 2018 ، وضع الكحل العربي 2019


يحتلّ مكياج العينين الجزء الأهمّ من إطلالتك الجماليّة، خصوصاً عندما نتحدّث عن مكياج ليليّ، أي مكياج قويّ يليق بالسّهرات والأضواء. وإذا أردت الحصول على إطلالة لافتة، فما عليك سوى الاستفادة من هذه الإرشادات والخطوات العمليّة:





1. الكونسيلر أولاً: وزّعي ثلاث نقاط على المنطقة الداكنة، وابدئي من الزاوية الداخليّة للعين- حيث تكون البشرة داكنة أكثر- باتّجاه الحدود الخارجيّة للعين، وربّتي بطريقة ناعمة إلى أن يختفي الكونسيلر، دون أن تقومي بفركه.

2. الأساس لمكياج ثابت: استخدمي كريم أساس العين فهو يساعد في تثبيت الظلال لفترة أطول، واحرصي على توزيعه على كامل الجفن.

3. الكحل: حدّدي عينيك بقلم الكحل عن طريق رسم خطّ محاذٍ للرموش العلويّة، بدءاً من الزاوية الداخليّة، وصولاً إلى الزاوية الخارجيّة. ثمّ ارسمي خطاً مماثلاً عند الجزء السفليّ للعين، ولكن من منتصفها إلى حدودها الخارجيّة. امسحي قليلاً الخطّ السفليّ باستخدام أعواد قطنيّة حتّى يصبح ضبابيّاً بعض الشيء.

4. الظلال لعيون ساحرة: اختاري ظلاً بدرجات لونيّة ثلاثة وادمجيها معاً. ابدئي باللون الفاتح الطبيعيّ، ومدّيه على الجفن، وصولاً إلى العظم تحت قوس الحاجب، ثمّ أتبعيه بلون متوسط على الجفن فقط، وبعدها ضعي اللون الداكن عند ثنية العين وامزجي الألوان معاً.

5. مزيد من البريق: ضعي القليل من ظلال العيون الأبيض في الزاوية الداخليّة فوق العين، بالقرب من قناة الدموع بواسطة إصبعك، لجعل العين تبدو أكثر إشراقاً وبريقاً.

6. حاجبان متناسقان: بداية، تأكّدي من نظافة حاجبيك وتناسق شكلهما مع ملامح وجهك. ثمّ ضعي القليل من ظلال العيون الأبيض على العظم تحت قوس الحاجب، ومدّيه بواسطة إصبعك من منتصف الحاجب إلى حدوده الخارجيّة.

7. رموش طويلة وبارزة: اعقصي رموشك قبل المباشرة بتطبيق المكياج، فعقص الرموش قبل وضع الماسكارا يجعلها تبدو أطول ومدى العين يبدو أوسع. وللحصول على نتيجة مثاليّة، يمكنك تسخين عاقصة الرموش بواسطة مجفّف الشّعر لثوانٍ قبل استخدامها.

8. الماسكارا بخطوة حرفيّة: ضعي فرشاة الماسكارا عند أسفل الرموش العلويّة وحرّكيها ذهاباً وإياباً، وكرّري الخطوة مرات عدّة لإشباع رموشك بالماسكارا. بإمكانك تطبيق الخطوة نفسها على الرموش السفلى إذا شعرت أنّها بحاجة إليها.

9. لمزيد من الرموش: يمكنك الاستعانة بالرموش الاصطناعية التي تبدو طبيعيّة، إذا وُزِّعت بشكل صحيح، فهي تزيد من سحر العينين وتبرزهما بشكل أجمل.





الموضوع الأصلي : خطوات رسم العيون العربية 2018 ، وضع الكحل العربي 2019 // المصدر : منتديات سيدتي العربية


توقيع : حبيب قلبى






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتديات سيدتي العربية

www.arab-sedty.com



Top